ALAMIR FOR TECHNOLOGY
اهلا وسهلا بك تشرفنا بزيارتك

يسعدنا انضمامك لنا

سجل دخولك فى منتديات الامير


Technology Of The Future
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 إطلاق خدمة TE Live بالتعاون بين شركتى TE Data ومايكروسوفت

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Team Work
Team Work
avatar

عدد المساهمات : 268
تاريخ التسجيل : 19/01/2010
الوظيفة : مؤسس المنتدى
الجنسية : مصرى

مُساهمةموضوع: إطلاق خدمة TE Live بالتعاون بين شركتى TE Data ومايكروسوفت   الجمعة فبراير 05, 2010 2:58 pm

icon2 إطلاق خدمة TE Live بالتعاون بين شركتى TE Data ومايكروسوفت

برعاية الدكتور طارق كامل وزير الاتصالات و تكنولوجيا المعلومات:
إطلاق خدمة TE Live بالتعاون بين شركتى
TE Data ومايكروسوفت
بريد إلكترونى خاص بسعة غير محدودة وأكبر مساحة لتخزين البيانات والاتصال الدائم بالأصدقاء من موقع واحد مع الخدمة الجديدة

أعلنت الشركة المصرية لنقل البيانات TE Data و شركة مايكروسوفت مصر يوم الثلاثاء عن إطلاق خدمةTE Live وهى الخدمة الأولى من نوعها في منطقة الشرق الأوسط، وجاء هذا الإعلان بحضور الدكتور طارق كامل وزير الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، والمهندس عقيل بشير رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية للإتصالات، و المهندس طارق طنطاوي الرئيس التنفيذي للشركة المصرية للاتصالات و المهندسة عزة تركي رئيس مجلس إدارة شركة TE Data وقيادات شركتى TE Data ومايكروسوفت، وعدد من قيادات قطاع الاتصالات والإنترنت في مصر، إضافة إلى عدد كبير من ممثلي الصحافة والإعلام.

وتعتبرTE Data الشركة الأولى في مصر و الشرق الأوسط و السادسة على مستوى العالم التي توقع شراكة مع مايكروسوفت لتقديم هذه الخدمة و التي يستفيد منها عملاء TE Data الحاليين و الجدد، حيث يصبح بإمكانهم الاستفادة من عدة خدمات ومزايا تعتمد على تكنولوجياLive Windows.

ومن خلال الخدمة الجديدة سوف يحصل عملاءTE Data بشكل خاص ومستخدمي الإنترنت في مصر بشكل عام على المميزات التالية:
• بريد الكتروني بسعة تخزينية غير مسبوقة, حيث تزداد سعة صندوق البريد الالكتروني من تلقاء نفسها مع حاجة المستخدم، مع وجود مكافح للفيروسات والرسائل غير المرغوب فيها.
• يمكن للمستخدم دمج عدة عناوين بريد إلكتروني مثل Gmail و Yahoo وغيرهما والوصول إليها من مكان واحد.
• الاستفادة من خدمة Skydrive وهي مساحة تخزنية كبيرة تصل إلى 25GB تمكن المستخدم من حفظ الملفات والصور ومقاطع الفيديو بحيث تكون متوفرة في أي مكان يوجد به اتصال بشبكة الانترنت، كما إنه يمكن تبادل هذه الملفات مع الأصدقاء من مستخدمي الإنترنت.
• يمكن لكل مستخدم إنشاء صفحة خاصة به تحتوي علي الصوره وجميع المعلومات التي يحب ان يشاركها مع غيره.
• تضم الخدمة تقويم Calendar يمكن المستخدم من تنظيم وقته و مواعيده بمنتهى السهولة وتنظيم اجتماعاته واطلاع غيره على جدول مواعيده.
• توجد أيضا خدمة المحادثة الفورية مع الأصدقاء باستخدام تطبيق Live Messenger
• و كذلك امكانية إنشاء مجموعات خاصة للأصدقاء و خلق مجتمعات تمكنهم من المحادثة و مشاركة و تبادل المعلومات و الصور و مقاطع الفيديو و الملفات والأخبار والتقويم و المواعيد، و كل ذلك يتم من موقع واحد،حيث تعمل الخدمة على تزامن كل طرق الاتصال الفوري عبر الإنترنت.
• يمكن استخدام جميع هذه المميزات بسهولة ويسر حيثما تواجدت الانترنت, بالإضافة لامكانية استخدام كل هذه الخدمات عبر الهاتف المحمول.

وخلال الاحتفال بالإعلان عن إطلاق الخدمة الجديدة أكد الدكتور "طارق كامل" وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ترحيب الوزارة الكبير بالاتجاه الجديد الذى تنتهجه شركات الاتصالات فى مصر بالعمل من خلال جهود مشتركة لتقديم خدمات ذات قيمة مضافة للعملاء، مؤكداً على رعاية الوزارة لمثل هذه المبادرات التي تخدم في النهاية مصالح المواطن المصري.

وقال "أحمد أسامة" العضو المنتدب لشركة TE Data: "نشعر بسعادة بالغة للشراكة الجديدة مع مايكروسوفت الإسم الأكبر في عالم البرمجيات في العالم، والتعاون بين الشركتين لتقديم هذه الخدمة يعد بحق خطوة إيجابية كبيرة سوف يشعر بأثرها على الفور جميع عملاء الشركة خاصة مع المميزات الكثيرة التى تقدمها للعميل والتى تشمل أغلب الخدمات التى يحتاجها مستخدم الانترنت للمشاركة والتواصل مع الآخرين".

وقال المهندس "أيمن عبد اللطيف" مدير عام مايكروسوفت مصر: "نحن سعداء للغاية بالشراكة الجديدة مع TE Data صاحبة الإنجازات الكبيرة في السوق المصري، ونامل من خلال هذه الشراكة أن نقدم للجمهور المميزات الهائلة التى تضمها حزمة Windows Live والتى حققت انتشارا كبيرا على مستوى العالم خاصة أنها تكفل تقديم مجموعة الخدمات المتطورة التى يحتاجها أى مستخدم لشبكة الانترنت فى الوقت الحالى".

أما "كريم رمضان" مدير عام الاتصالات للشرق الأوسط وإفريقيا بشركة مايكروسوفت فقد قال: "أتوقع أن يكون هذا المجهود المشترك بداية لتعاون مستمر ودائم بين الشركتين بما يخدم العملاء المشتركين، وقد ساعدت الخبرات الكبيرة والاحترافية التي تتمتع بها الشركتين على تطوير خدمة TE Live الجديدة التي أتوقع أن تحوز على رضاء وإعجاب المستخدمين".

ويستطيع عملاء TE Data الآن استخدام الخدمات الجديدة مجاناً بإحدى اللغتين العربية أو الإنجليزية من موقع الشركة الإلكتروني. الجدير بالذكر أن TE Data تمتلك حصة تبلغ 59% من سوق الإنترنت فائق السرعة في مصر وتسعى باستمرار لزيادة هذه النسبة بمحاولاتها المستمرة لتقديم خدمات فائقة الجودة بأسعار تنافسية .

منقول من موقع TE Data






Do your best, let God do the rest
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


راقب أفكارك لأنها ستصبح أفعالاً

راقب أفعالك لأنها ستصبح عادات

راقب عاداتك لأنها ستصبح طباعاً

راقب طباعك لأنها ستحدد مصيرك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://alamir.7abibomri.com
 
إطلاق خدمة TE Live بالتعاون بين شركتى TE Data ومايكروسوفت
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» Messenger Plus! Live 4.83.372 مسنجر بلاس لفتح اكثر من ايميل
» كتاب بالعربي عن الdata structure
» موقع لنقل المباريات مباشرة
» للمبتدئين فى قواعد بيانات ADO, شرح لبدايات قواعد بيانات ADO
» ترددات أقمار العربسات Arabsat

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ALAMIR FOR TECHNOLOGY :: منتدى تكنولوجيا المعلومات :: قسم الشبكات-
انتقل الى: